معلومات عنا

تأسست مؤسسة كيبشومبا على يد بول كيبشومبا في عام 2014 في جمهورية كينيا كمنظمة تعليمية غير هادفة للربح وغير سياسية وغير حزبية.

الهدف الرئيسي للمؤسسة هو تعزيز مجتمع عالمي واعي للمعلومات من خلال تعزيز تقدير وجهات النظر النظرية والفلسفية والحضارية الأوسع.

تركز المؤسسة على أربعة برامج:

المؤتمرات: عقد مؤتمرات / ندوات / ورش عمل ومناقشات متعددة التخصصات تراعي الموضو. الواعي سواء جسديًا أو إلكترونيًا عن طريق الندوات الإلكترونية / المؤتمرات الإلكترونية. تم نشر وقائع البرنامج في مجلة Education Tomorrow ، وهي مجلة خاصة بكل بلد.
مصادر مفتوحة: تنسيق التوثيق المنتظم للثقافات أو الثقافات الفرعية أو الاتجاهات ، لا سيما بي. المجتمعات العرقية واللغوية الأصلية ؛ سن مستودع يسهل الوصول إليه للمواد الاجتماعية والثقافية التي تم جمعها بالفعل ، وتحديثها ونشرها. إن وقائع هذا البرنامج ، بخلاف نشرها في أشكال الكتب والكتيبات والمقالات ، تثري أيضًا السكان الأصليين (موسوعة ثقافات واتجاهات السكان الأصليين).
التعليم المهني: تقديم دورات حول موضوع الحلول التكنولوجية الناشئة كمهارات مهنية لكل طال. مستحق ، وخاصة المتسربين من المدارس وغيرهم من الأفراد / المجموعات المحرومة في الأقسام الفقيرة / المحرومة في كل بلد ، على أسس الجودة والمستدامة. يتم تقديم البرنامج من خلال معهد التدريب المهني Kipchumba [KVTI] (مسجل في عام 2017) ويعمل على الشراكة مع المؤسسات المهنية القائمة في جميع أنحاء العالم ومن خلال الإدارة المباشرة للمحاضرات وإصدار الشهادات عند الانتهاء بنجاح إلكترونيًا.
جائزة تعليم كيبشومبا: إدارة جائزة تعليمية سنوية للأفراد أو مجموعات الأفراد الذين (قاموا) بالترويج (د) للتعليم في بلدانهم / مناطقهم أو في جميع أنحاء العالم.


تحتفل المؤسسة بذكرى سنوية:

يوم التأسيس (19 نوفمبر): اليوم الذي تم فيه تسجيل المؤسسة في عام 2014. والهدف من الذكر. السنوية هو إعادة تشكيل وتنشيط الحاجة إلى تعليم شامل جيد. يتم الاحتفال به من خلال تذكر وتقدير أولئك الذين ساهموا في التعليم ، ومن خلال القراءة من أفضل السياسات التعليمية والمواد التربوية.
يوم سفراء الثقافة (19 سبتمبر): اليوم الذي تم فيه إنشاء مجموعة WhatsApp الخاصة بسفراء الثقافة من قبل Isaac Mafuel من ملاوي في عام 2019. والهدف من هذه الذكرى هو الاحتفال بالتنوع العالمي. يتم الاحتفال به بتكريم سفراء ثقافتنا ، والاستماع إلى تجارب وتجارب ومحن سفراء ثقافتنا.


ليو شينغ رونغ

(المدير الإداري والمدير في معهد كيبشومبا للتدريب المهني [KVTI])

لاغام أورجانيكس / KVTI

قم بتنزيل تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا